www.Rita.com

منتدى القديسة العظيمة ريتا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمباراة بلاتينيوم ستارز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيتو منيا القمح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 04/05/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلى يستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمباراة بلاتينيوم ستارز   الخميس مايو 08, 2008 7:08 am

القاهرة/أ ش أ/ يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح الخميس حيث يبدأ الجهاز الفني في الإعداد لمباراة بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي في إياب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقية والمقرر لها الأحد باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق قد حصل على راحة الأربعاء بعد المباراة التي لعبها الفريق الثلاثاء بالبدلاء والناشئين أمام إنبى في الدوري الممتاز وانتهت بفوز انبي 3-0.

بينما ينتظم أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق في برنامج تدريبي خاص تحت إشراف أحمد ناجى مدرب حراس المرمى مساء الأربعاء وذلك من أجل تجهيزه لمباراة العودة أمام بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي.

ويهدف البرنامج إلى الارتقاء بقدرات أمير عبد الحميد الفنية والبدنية لاستعادة مستواه بعد ابتعاده عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في الأوتار الخلفية للركبة خلال مشاركته في مباراة الذهاب أمام بلاتينيوم ستارز.

الراغب يناشد الجماهير حضور المباراة

كما قررت إدارة النادي طرح تذاكر مباراة بلاتنيوم ستارز الخميس أمام بوابات النادي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر، وقال محرم الراغب مدير عام النادي إن "أسعار التذاكر في متناول الجميع" . حيث أن ثمن تذكرة الدرجة الثالثة 10 جنيه والثانية 25 جنيه والأولى علوي 30 جنيه والأولى ممتازة 75 جنيه.

وناشد الراغب جماهير الأهلي لحضور المباراة ومساندة الفريق حتى الثانية الأخيرة وأضاف أن "الجماهير الواعية تدرك أهمية اللقاء وصعوبته وأنها سوف تزحف لاستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهد."

صرف النظر عن التعاقد مع حمدي سيف

من جهة أخرى قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع حمدي سيف لاعب بترول أسيوط بعد تخلف اللاعب عن الحضور في الموعد الذي تم الاتفاق عليه للمشاركة في تدريبات الفريق من أجل الاطمئنان على مستواه والتعرف على قدراته الفنية والبدنية، وفى ضوء المناقشات التي جرت تم صرف النظر عن إتمام التعاقد مع اللاعب.

من ناحية أخرى يعود إلى القاهرة الخميس حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي قادما من ألمانيا بعدما أنهى كافة الترتيبات الخاصة باختيار الأماكن المرشحة لإقامة معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل.

وأكد البدرى أنه استقر على ثلاثة أماكن هي الأفضل وسوف يقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لاختيار المكان المناسب بما يخدم مصلحة الفريق.

وكان البدرى قد أجرى فحوصات طبية فى ألمانيا لدى الخبير الألماني إيمهوف من أجل الاطمئنان على ركبته التي كان قد أجرى بها عملية جراحية خلال فترة سابقة وطمأنه الخبير الألماني على سلامة الركبة.

كما يعود إلى القاهرة في نفس اليوم عماد النحاس مدافع الفريق بعد إنهائه المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي الذي انتظم فيه عقب إجرائه جراحة في الرباط الصليبي على يد الخبير الألماني إيمهوف ويعود النحاس بعد شهر إلى ألمانيا لتنفيذ برنامج التأهيل تحت إشراف الدكتور حسام العزب المصري الجنسية والمساعد الأول للخبير الألماني إيمهوف.

بينما يعود إلى القاهرة يوم 14 مايو الجاري أحمد فتحي لاعب الفريق بعد إجرائه لجراحة في وتر اكيلس بالبرتغال، وكان الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة قد أجرى اتصالا باللاعب للاطمئنان على حالته وأجرى اتصالا آخر بالخبير البرتغالي الذي أجرى له الجراحة وأكد الأخير للبدرى أن فتحي بحالة جيدة وسوف يعود إلى البرتغال بعد شهر ونصف لبدء البرنامج التأهيلى .

يذكر أن الأهلي كان قد خسر من مضيفه نادى بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقى بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمباراة بلاتينيوم ستارز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Rita.com :: الرياضة :: الكورة-
انتقل الى: