www.Rita.com

منتدى القديسة العظيمة ريتا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاء ميهوب نعمل الف حساب لبلاتينيوم ولا غيابات في القوة الضاربة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيتو منيا القمح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 04/05/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: علاء ميهوب نعمل الف حساب لبلاتينيوم ولا غيابات في القوة الضاربة   الخميس مايو 08, 2008 7:26 am




أكد علاء ميهوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة أن الجهاز الفني يدرك تماما مدي صعوبة مباراة يلاتنوم بطل جنوب أفريقيا ويعمل لها ألف حساب خاصة وأن الفريق لاتوجد عنده أي حلول سوي الفوز لضمان التأهل لدوري المجموعات..وقال أن الجهاز الفني يثق في امكانيات اللاعبين وأن الأستعدادات تقام علي قدم وساق..وطمأن الجماهير بعدم القلق علي مستقبل الأهلي ..وقال ان الفريق قادر علي اجتياز عقبة بللاتنيوم بالفوز عليه.



وأشار إلي أن الجهاز الفني يفكر في مباراة بلاتنيوم منذ انتهاء مباراة الذهاب التي خسرها الفريق..وأن تدريبات اللاعبين لم تنقطع..وأضاف أن اللاعبين سوف يخضعوا لتدريبات فنية اعتبارا من اليوم خاصة وأن المرحلة الأولي من الأستعدادات بالتدريبات البدنية قد أنتهت أمس



وأضاف أن القوة الضاربة للفريق لا توجد فيها أي غيابات وأن جميع اللاعبين علي أهب الأستعدادا للفوز في مباراة بلاتنوم وتعويض خسارة الفريق في مباراة الذهاب .. موضحا أن بطل جنوب افريقيا أصبح كتاب مفتوح أمام الجها ز الفني خاصة بعدما كشفت مباراة الذهاب عن مواطن القوة والضعف في الفريق الجنوب أفريقيي .. وأشار إلي ان الجهاز الفني سوف يعرض شريط مباراة الذهاب علي اللاعبين للتعرف علي الأخطاء التي وقع فيها الفريق أثناء هذا اللقاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاء ميهوب نعمل الف حساب لبلاتينيوم ولا غيابات في القوة الضاربة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Rita.com :: الرياضة :: الكورة-
انتقل الى: