www.Rita.com

منتدى القديسة العظيمة ريتا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 درجات مباراة الإتحاد: ناشئو الأهلي في المراكز الثلاثة ألأولى و هشام محمد في المركز الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيتو منيا القمح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 04/05/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: درجات مباراة الإتحاد: ناشئو الأهلي في المراكز الثلاثة ألأولى و هشام محمد في المركز الأول   الأحد مايو 04, 2008 6:33 pm

في أول تجربة للناشئين و البدلاء و التي خسر فيها الأهلي أمام الإتحاد بهدفين للا شيء، جاء تقييم الجماهير ليعكس هزالة الأداء من بعض اللاعبين و إن كان جماهير الأهلي الذين شاركوا في التقييم أعطوا درجات مرتفعة للاعبين الناشئين في الفريق الذي دفع بهم مانويل جوزيه.

شارك في تقييم اللاعبين 5189 مشارك، أعطوا معدل درجات للفريق 3.94 درجة. و حصل الناشئين على المراكز الثلاثة الأولى، و كان المركز الأول من نصيب هشام محمد بمعدل درجات 5.31 . المركز الثاني كان من نصيب معاذ الحناوي بمعدل 5.22، وأحمد عادل عبد المنعم فيالمركز الثالث ب 5.21.

أكثر لاعب نال درجة كاملة و هي عشرة درجات هو هشام محمد عبر 395 مشارك، و خلفه معاذ الحناوي ب 365مشاركة، و أحمد عادل عبد المنعم ب322 مشارك.

و أكثر لاعب نال الدرجة الأدنى و هي درجة واحدة هو رضا الويشي الذي جاء في المركز الأخير ب3321 مشاركة و خلفه أحمد شديد ب2049.

و بناء على إقتراحات جماهير الأهلي، أضاف الموقع مانويل جوزيه للتقييم على سبيل التجربة، و سيتم الإستمرار فيها من عدمه بناء على تعليقات و مراسلات جماهير الأهلي. و لن يتم إضافة مانويل جوزيه لمعدل اللاعبين و الترتيب. و قد حصل الساحر البرتغالي على معدل درجات 4.54

والترتيب كالتالي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
درجات مباراة الإتحاد: ناشئو الأهلي في المراكز الثلاثة ألأولى و هشام محمد في المركز الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.Rita.com :: الرياضة :: الكورة-
انتقل الى: