www.Rita.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.Rita.com

منتدى القديسة العظيمة ريتا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا الرب الهك

كاتب الموضوعرسالة
Rita_200

Rita_200

المساهمات : 24

انا الرب الهك Empty
مُساهمةموضوع: انا الرب الهك   انا الرب الهك Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 6:01 am

أنا الرب إلهك الممسك بيمينك القائل لك لا تخف أنا أعينك
إش 13:41

كان هذا الطالب بكلية الهندسة يتمسك بتنفيذ وصايا الله . وجاء أحد الامتحانات صعب جداً و حاول الطالب أن يحل السائل فكتب قليلاً فى كل منها .
اشتكى الطلبة من صعوبة المادة للأستاذ الذى كان موجوداً باللجنة فقال لهم : ((اتصرفوا بينكم و بين بعض)), و بدأ الغش وارتفعت أصوات الطلبة .
أما هذا الطالب المسيحى فأستمر يفكر وحده فى الأسئلى و بعد نصف الوقت قام يقدم ورقته للأستاذ الذى تعجب و سأله ((لماذا قمت مبكراً؟))فقال ((لا أعرف إلا المعلومات التى كتبتها )) فنظر الأستاذ فى الورقة ووجدها ناقصة جداً فقال له ((لا يمكن أن تنجح بهذة الأجابات .أرجع إلى مكانك و اتصرف)) وقال له الطالب ((أنا لا أعرف شئ أخر)) قال له الأستاذ ((إذهب و غش أنا الأستاذ و بأقولك كدة)) , فرد الطالب((أن ضميرى لا يسمح لى )) فتعجب جداً الأستاذ و سأله ((يا واد أنت أصلك أيه ؟)) فقال له ((أنا مسيحى )). فدهش الأستاذ من أمانته و كتب عالى الورقة بقلماً معطياً له النجاح.

+ ماذا وراء أفكارك و سلوكك ؟ هل هو أفكارك الخاصة أم تنساق مع تيار الأخرين فى أفعالهم , أم تطيع وصايا الله؟
+ إن سرت بأفكارك ستتعرض للاضطراب وتتكبر أحياناً تصاب أحياناً أخرى بصغر النفس و تتشكك فى سلوكك.
+ و إن سرت مع الناس و قلدتهم فى أفعالهم لترضيهم , فقدت شخصيتك و لن يحترموك,أما إن أطعت وصايا الله فيسطمئن قلبك و تضمن أبديتك

انا الرب الهك
صفحة 1 من اصل 1